الرئيسية / منوعات / الأهلي يواصل تدريباته لمباراة الجيش وعودة وليد سليمان للمران الجماعي
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

الأهلي يواصل تدريباته لمباراة الجيش وعودة وليد سليمان للمران الجماعي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تدريباته واستعداداته لمواجة فريق الجيش ضمن منافسات الجولة ال31 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يواجة فريق الجيش يوم الأربعاء النقبل وبدأ في مرانه وتدريباته من أمس، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط من المباراة حتى يستكمل مشواره في الدوري المصري، ويخوض اللقاء وهو بالمركز الثاني برصيد 61 نقطة.

الجدير بالذكر أن مران الأهلي سيشهد مران اللاعب حسين الشحات الذي خضع لتدريبات تأهيلية حتى امس وذلك بعد أن شعر بالإجهاد في الفترة الماضية، كما تشهد عودة اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن بعد أن انتهى من برنامجه التأهيلي في الأيام الماضية بسبب إصابته بالإجهاد العضلي.

عودة وليد سليمان للتدريبات الجماعية

ومفاجأة الأهلي هو مشاركة اللاعب وليد سليمان في التدريب الجماعي من أمس ويسعى مارتن لاسارتي للدفع به في مباراة الجيش حتى لو بديل، وأكد أنه لم يحتاج لوقت سريع حتى يعود، ويعتبر الحاوي وليد سليمان هو أهم مفاتيح المارد الأحمر الذي يعتمد عليه لاسارتي.

ويركز المدرب مارتن لاسارتي على معالجة مشاكل الفريق في الدفاع والهجوم، والأهم هو علاج مشكلة ضياع الفرص في التهديف ويعمل على شرح نقاط القوة والضعف لفريق الجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *