الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد يصعق النصر برباعية ويتأهل لنهائي كأس الملك
فوز الاتحاد
فوز الاتحاد

الاتحاد يصعق النصر برباعية ويتأهل لنهائي كأس الملك

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سجل بطاقة دخولة لمباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن حقق فوز كبير وغالي على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر برباعية نظيفة مقابل هدفين.

أحداث المباراة

المباراة بدأت حماسية وبها قوة وندية من جانب الفريقين، وشهد الشوط الاول هجوم من لاعبي الاتحاد اللذين تمكنوا من الاستحواز والسيطرة على الكرة وحركوا الكرة بين أقدامهم بكل سهولة ويسر، ومع حلول الدقيقة ال44 تمكن اللاعب ألكساندر بريجوفيتش من إحراز الهدف الأول لينتهي بتقدم العميد على العالمي.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني للمباراة وفي الدقيقة ال60 تمكن لاعب الاتحاد فهد المولد من إحراز الهدف الثاني ليصعب النتيجة على العالمي، وذلك بعد مراوغة فنية للنصراوي المدافع عمر هوساوي.

ولم يستسلم لاعبي النصر وحاولوا العودة للمباراة وشنوا هجوم قوي على العميد وفي الدقيقة ال64 نجح الهداف المغربي حمد الله من تسجيل الهدف الأول.

وكان رد الاتحاد سريع فقام المحترف غاري روديغيز بتسجيل الهدف الثالث، وعند التشكيك في الهدف رجع حكم المباراة للVAR وتم إلغاء الهدف واحتسابه تسلل على اللاعب فهد المولد الذي قام بالتمرير لغاري.

واشتدت أحداث المباراة وسجل ألكساندر الهدف الثالث للاتحاد ولمن تم الغائه بعد العودة للVAR واحتسبها ضربة جزاء للنصر وسجلها حمد الله وبذلك تعادل الفريقان ودخلا في أشواط إضافية.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول سجل رومارينهو الهدف الثالث للاتحاد، وبعدها بدقائق قليلة سجل رومارينهو الهدف الرابع للاتحاد ليقتل المباراة وتنتهي بفوز العميد على الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *