الرئيسية / العرب والعالم / لا تهاون مع المنشآت المخالفة لأنظمة توظيف المرأة

لا تهاون مع المنشآت المخالفة لأنظمة توظيف المرأة

لا تهاون مع المنشآت المخالفة لأنظمة توظيف المرأة وضح وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور أحمد الراجحي عن الإعلان عن فتح باب التوظيف وقبول آلاف المواطنين والمواطنات في الفترة الماضية وأظهر أن الوزارة فعلا تعمل على طرح نتائج ملموسة لدى المواطنين والمواطنات وتم التعاقد على عدة اتفاقيات سواء مع جهات حكومية أو خاصة ومن خلال الاتفاقيات تم توظيف حوالي ٢٧ ألف مواطن ومواطنة في الفترة الماضية.
لا تهاون مع المنشآت المخالفة لأنظمة توظيف المرأة بالإضافة إلي ذلك يتم المتابعة لتلك الاتفاقيات والتعاقدات باستمرار مع الجهات التى تمت معها لتحقيق أفضل النتائج التى ترضي كافة المواطنين كما أن وزير العمل والتنمية الدكتور أحمد الراجحي أكد على عدم التهاون مع من يخالف نظام تشغيل المرأة وقام بالتشديد على ذلك حتى تحصل المرأة على كافة حقوقها والعمل على تحقيق مبدأ المساواة.
المرأة لديها القدرة على اتخاذ القرارات فلذلك يجب استثمار ذلك ومن هنا قرر أنه من الواجب أن تحصل المرأة على فرصة حتى تعمل بالمجتمع ودائما يحث المرأة على التقدم فذلك يزيد من ثقتها كما أن لكل امرأة طابع خاص فهناك سيدات أقوياء بعملها ولكل امرأه ذكاء خاص يجعلها تحصل على أعلى المناصب.
لا تهاون مع المنشآت المخالفة لأنظمة توظيف المرأة وهناك بعض الجهات التى تعمل بنظام معين ولا تعطى فرصة لحصول المرأة على أبسط حقوقها وهو العمل وتمنع المرأة من العمل لديها فكان ذلك الشغل الشاغل لوزارة العمل.

القرارت وزير العمل والتنمية الاجتماعية

وهذا ما جعل وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور أحمد الراجحي اتخاذ إجراءات صارمة مع كافة المؤسسات والجهات التي تخالف ذلك سواء حكومية أو خاصة والتشديد وتوجيه تلك الجهات إلي عمل المرأة والحرص على ذلك.
ومن هنا تم توجيه رسائل وقرارت شفهية إلي جميع الجهات لحثها على إعطاء فرصة حتى تحقق ذاتها وكيانها من خلال عملها التى تتشرف به وأعطي الوزير قرارات وبعض القوانين التى تم إعلانها والتحذير منها والمرأة لديها قوة وذكاء يحقق لها الريادة والأفضلية، ومن ثم يجب تشجيع المرأة لتدخر كافة قدراتها والاستفادة من رأيها وعملها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *